جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

مقالب التعذيب في برنامج تلفزي تورط رامز جلال بسبب "رامز مجنون رسمي"

مقالب التعذيب في برنامج تلفزي تورط رامز جلال ramiz jalal بسبب "رامز مجنون رسمي"

مقالب التعذيب في برنامج تلفزي تورط رامز جلال ramiz jalal بسبب "رامز مجنون رسمي"

أياماً قليلة من دخوله السباق الرمضاني، أثارت مقالب رامز جلال ramiz jalal جدلاً واسعاً، بسبب "تعذيب وإذلال" ضحاياه، مع المُطالبة بالقبض على الممثل المصري وإدخاله مستشفى الأمراض العقلية والنفسية.


وقوبلت الحلقات الأولى من برنامج "رامز مجنون رسمي" بدعوات قضائية ضدّ الفنان لتحريضه على العنف و"البلطجة" والتّنمر. كما دخل رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور على خط الأزمة، إذ وجه إنذاراً إلى وزير الداخلية.

وراسل منصور وزير الداخلية للقبض على مُقدّم البرنامج، لكونه "يرتكب عن عمد أفعالا تعتبر جرائم يُعاقب عليها القانون"، كما تقدّم بطلب لوزيرة الصحة المصرية للحجر على رامز جلال ramiz jalal في مستشفى الأمراض العقلية والنفسية، إضافة إلى شكاية أخرى وجهها إلى رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يطالبه فيها بإيقاف البرنامج لكونه يقدم محتوى "يخالف القانون"، بالإضافة إلى أن الفنان "اعترف بأنه مجنون رسمي"، على حد تعبيره.

كما توجه محام ببلاغ للنائب العام المصري ضدّ الفنان المُثير للجدل، لتحريضه على العنف و"البلطجة"، وجاء فيه: "إنّ برنامج رامز مجنون رسمي يسيء إلى القناة التي تبثه، ويسيء إلى المهنة والحرفية والموهبة والمهارات الفنية، لأنه لا يرتكز على فكرة أو عمل إبداعي أبداً، بل هو عمل صبياني وساذج ويساعد على تسطيح ثقافة المتلقي بالإضافة إلى إهانة المشارك وتقزيمه والنيل منه".


وأضاف البلاغ: "التنمر الموجود بالبرنامج يعتبر جريمة، فهو يشكل عدداً من الجرائم في قانون العقوبات. ومن ضمن العقوبات التعذيب، ونشر العنف في المجتمع، وغيرها من الجرائم..فالبرنامج وصل إلى ممارسة نوع من السادية ضد الضيوف وإجبارهم على القيام بأفعال معينة وإلا يكون مصيرهم التعذيب، وتأثيره سيئ على الجمهور والأسر في المنازل لتحريضه على القسوة والعنف والخداع، خاصة أنّه يخاطب فئات عمرية مختلفة، ما بين الأطفال والشباب الذين قد يستهويهم ما قد يهدد حياة وأرواح الغير، وهو ما يؤدي إلى شيوع مفاهيم انتشار العنف المجتمعي بين القصر والشباب".

من جهته، أصدر مستشفى العباسية للصحة النفسية بيانًا عاجلًا طالب فيه بالتّدخل الفوري لإيقاف برنامج "رامز مجنون رسمي"، معللاً ذلك بأنّ "البرنامج يحمل كثيرًا من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف، والتلذذ بالآلام التّي يسببها لهم، وممارسة التنمر عليهم، وسط ضحكات الفنان رامز جلال، مقدم البرنامج، بما يتنافى مع آدمية الإنسان والإنسانية، التي يجب أن يتعامل الناس بها مع بعضهم البعض".

وتقوم فكرة البرنامج هذا العام على استضافة مذيعة معروفة لأحد المشاهير، وتقييده في مقعد مرتبط بوصلات كهربائية، تقول الإعلامية إنه مصمم لكشف الحقيقة، قبل أن يظهر رامز بطريقة مرعبة، ويبدأ في مساوماته وتعذيب الضيوف، وفق متابعي البرنامج.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *