جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

الرياضة...الرجاء الرياضي يبدأ استعداده للموسم المقبل مبكرا

الرياضة...الرجاء الرياضي raja club athletic يبدأ استعداده للموسم المقبل مبكرا

الرياضة...الرجاء الرياضي raja club athletic يبدأ استعداده للموسم المقبل مبكرا

بدأ جواد زيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي raja club athletic لكرة القدم، وجمال السلامي jamal salami، مدرب القلعة الخضراء، في التفكير في مستقبل الرجاء خلال الموسم المقبل، من خلال مناقشة الأسماء التي سيتم جلبها إلى الفريق واللاعبون أيضا الذين سيغادرون المجموعة، في نهاية الموسم الكروي الجاري.


وأفاد مصدر مطلع لوان وورد بأن ثلاثة لاعبين ستنتهي عقودهم مع الفريق الأخضر متم الموسم الرياضي الحالي وهم محسن متولي mohsine moutaouali، إلياس الحداد وحميد أحداد hamid ahadad، المعار من الزمالك المصري إلى الرجاء الرياضي، مضيفا أن الثلاثي المذكور من المستبعد استمراره رفقة فريق الرجاء البيضاوي الموسم المقبل.

وأكد مصدر الجريدة أن محسن متولي mphsine moutaouali يرغب في العودة إلى الاحتراف بالخليج العربي، خاصة أن وكيله يتوفر على عرض جدي من فريق قطري، فيما يلح فريق الزمالك المصري على استعادة حميد أحداد hamid ahadad، رافضا 200 مليون سنتيم التي تم تداولها، بشأن رغبة مسؤولي الرجاء شراء عقد اللاعب بالمبلغ المذكور.


وأضاف المصدر نفسه أن بدر بانون badr benoun، مدافع الرجاء الرياضي raja club athletic، يلح على مغادرة الفريق مع نهاية «الميركاتو» الصيفي المقبل، سيما في حال رفعه لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال أو دوري أبطال إفريقيا، وهي المغادرة التي سبق أن وعد بها من طرف زيات، عند تجديد عقده مع الفريق الأخضر قبل موسم واحد.

وساهمت أزمة فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 في إيقاف حركة المفاوضات مع اللاعبين، سواء من أجل الاحتراف الخارجي أو التجديد مع الفريق، رغم فتح جواد زيات jawad ziyat باب المفاوضات مع محسن متولي mohsine moutaouali من أجل الاستمرار لعام إضافي مع الرجاء البيضاوي، فيما عقد بدر بانون badr banoun ما زال ساري المفعول وسيتم مناقشة رحيله، حسب العرض الموضوع أمام إدارة الفريق الأخضر.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *