جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

رياضة

تعرف كيف ساهم فريقا الرجاء والوداد في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا corona virus

تعرف كيف ساهم فريقا الرجاء والوداد في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

تعرف كيف ساهم فريقا الرجاء والوداد في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

انخرط قطبا كرة القدم المغربية الرجاء البيضاوي raja casablana والوداد البيضاوي widad casablanca، مجددا في جهود التعبئة الشاملة لمواجهة الأزمة الصحية الناجمة عن تفشي جائجة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 ، من خلال تنظيم مبيعات عبر الإنترنت لتذاكر سيتم التبرع بإيراداتها بالكامل لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.


وأكد مسؤولو الناديين أن الرياضيين والمشجعين، وعلى غرار باقي مكونات المجتمع، ملتزمون بقيم التضامن الوطني، وينخرطون في الجهود الرامية للتخفيف من آثار هذه الأزمة.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، أبرز رئيس نادي الوداد البيضاوي widad casablanca سعيد الناصري أن فريق القلعة الحمراء طرح للبيع 60 ألف تذكرة بسعر 30 درهم “للمشاركة في مباراة افتراضية ضد فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 “.

وكشف الناصري أنه تم بيع حوالي 15 ألف تذكرة حتى الآن ، مشيرا إلى أن هذه المبادرة علاوة على اخرى مماثلة “تعكس التحلي بفضيلة التضامن لدى جميع المغاربة ، الذين يستجيبون بالتالي لنداء الأمة “.


وفي تصريح مماثل، قال رئيس الرجاء البيضاوي raja casablanca جواد الزيات إن النادي طرح للبيع تذاكر “مباراة افتراضية ضد هذه الجائحة ” ، مشيرا إلى أنه في وقت قصير جدا بيعت حوالي 5000 تذكرة.

وأعرب عن يقينه بأن جميع مكونات النادي، خاصة المنخرطين، سيساهمون في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.

ولإبقاء جسر التواصل مع أنصاره، سيطلق نادي الرجاء البيضاوي raja casablanca، اعتبارا من يومه السبت في حدود الساعة الثامنة مساء، أشرطة وثائقية ومقاطع فيديو على صفحته التواصلية في الفضاء الازرق ( فايسبوك facebook) تستعرض أبرز المحطات التاريخية وأقوى اللحظات التي تؤثت السجل الذهبي للخضر.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *