جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب الطاقم الطبي لفيروس كورونا بتطوان يختار حمل ملصقات لصور شخصية

أخبار المغرب الطاقم الطبي لفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بتطوان يختار حمل ملصقات لصور شخصية

أخبار المغرب الطاقم الطبي لفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بتطوان يختار حمل ملصقات لصور شخصية

اختار العديد من الأطباء والممرضين بقسم علاج فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، ابتداء من مساء اليوم الثلاثاء، حمل ملصقات لصورهم الشخصية، فوق اللباس الطبي المخصص لمنع انتقال العدوى، والدخول الى القسم لتقديم العلاجات الضرورية والأدوية الموصى بها من قبل وزارة الصحة.


وقال أحد الممرضين بقسم العلاج فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بالمستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان، ان المبادرة التي تم القيام بها بالصاق صور شخصية لمن يدخلون القسم الخاص بعلاج الجائحة، أتت لتسهيل تعرف المرضى على هوية من يساعدونهم ويقدمون لهم العلاجات الضرورية، فضلا عن محاولة التخفيف من التبعات النفسية لشكل اللباس الموصى به من قبل المصالح المختصة.

وأضاف المتحدث نفسه ان العلاقة التي تربط الأطر التمريضية والطبية بمرضاهم بقسم علاج فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، يسودها الود والاحترام والرضى على جودة الخدمات، فضلا عن قيام الجميع بمجهودات لاخراج المصابين بالفيروس من الروتين والمساعدة على التفكير الايجابي والرفع من المعنويات، كأحد أهم أسباب الحفاظ على قوة المناعة والتجاوب مع بروتوكول العلاج.


وكان أيوب بنعمر ممرض بقسم العلاجات الخاصة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، بالمستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان، اختار قبل ايام قليلة، طريقة خاصة للترويح والتخفيف عن المرضى ومحاولة اخراجهم من ملل انتظار نتائج التحاليل المخبرية.

 وطول مدة بروتوكول العلاج واجراءات الحجر الطبي داخل المؤسسة الاستشفائية المذكورة، وذلك من خلال تقديم وصلات رقص وحركات بهلوانية، رسمت البسمة على المصابين بالفيروس، وتفاعلوا معها بشكل ايجابي بالتشجيع والتصفيق.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *