جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

إصابة أزيد من 4K جندي بحري بأمريكا بفيروس كورونا corona virus و تسجيل 920 وفاة جديدة

إصابة أزيد من 4000 جندي بحري بأمريكا بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 و تسجيل 920 وفاة جديدة

إصابة أزيد من 4000 جندي بحري بأمريكا بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 و تسجيل 920 وفاة جديدة

ذكرت تقارير إعلامية، أن مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون pentagon)، كشف إصابة أكثر من 4 آلاف بحار أمريكي على متن حاملة الطائرات “يو إس إس ثيودور روزفلت” في المحيط الهادئ، بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.


ونقلت قناة الحرة الأمريكية الأربعاء، عن مصدر لم تسمِّه، أنّ “قادة سلاح البحرية لم يستجيبوا بسرعة لنداء قائد حاملة الطائرات، الذي أصرّ على إبلاغ البنتاغون pentagon بأن أكثر من 4 آلاف بحّار مصابون بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19”.

وأضاف أنّ قائد حاملة الطائرات بريت كروزييه، وجّه نداء استغاثة إلى قادة البنتاغون pentagon الثلاثاء، من أجل مساعدته على معالجة المصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 من الطاقم المؤلف من 5 آلاف بحار، إلا أنه لم يحصل على استجابة.


ونشرت قناة الحرة مقتطفات من رسالة الاستغاثة، التي قال فيها كروزييه: “لسنا في حرب، والبحارة لدينا لا ينبغي أن يموتوا. إذا لم نتحرك الآن وبسرعة وإذا لم نتخذ الإجراءات الإسعافية اللازمة فستقع مصيبة”.

ومساء الثلاثاء قال وزير الدفاع الأمريكي pentagon مارك إسبر، إنّ البحرية “ليست جاهزة” لإخلاء الحاملة، وإن الأمور ليست سيئة كما يشاع، حسب المصدر ذاته، ونفى علمه برسالة كروزييه ومضمونها، وقال إنه “لم يتسنَّ له قراءتها”.


ومن جهة أخرى سجلت الولايات المتحدة usa 920 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الوفيات إلى 4 آلاف و90 شخصاً، وبلغ إجمالي الإصابات 189 ألفاً و633، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 4 آلاف و90 إثر تسجيل 920 حالة وفاة جديدة.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *