جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب إجراء عملية قيصرية لمصابة بفيروس كورونا المستجد corona virus في وجدة

أخبار المغرب إجراء عملية قيصرية لمصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في وجدة

أخبار المغرب إجراء عملية قيصرية لمصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في وجدة

سجل المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة وجدة، أول حالة ولادة لامرأة حبلى مصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، بواسطة عملية قيصرية تحت إشراف طاقم طبي وفريق تمريضي متكامل.


بلاغ صادر عن إدارة المركز الاستشفائي الجامعي بوجدة، توصلت هسبريس بنسخة منه، كشف أن المصابة جرى استقبالها عقب تأكيد إصابتها بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بالمستشفى المحلي الحسني بمدينة الناظور، بتنسيق مع مصلحة المساعدة الطبية ((SAMU 0، إذ تم التكفل بها في جناح خاص بالنساء الحوامل المصابات بفيروس كورونا، واستفادت من مختلف الفحوصات والكشوفات، إلى جانب مباشرة البرتوكول العلاجي المعتمد من طرف وزارة الصحة.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية الولادة تمت عن طريق عملية قيصرية بمركب جراحي خصص للنساء الحوامل والمصابات بالفيروس في ظروف جيدة، مشيرا إلى استقرار الوضع الصحي للأم وسلامة المولود الجديد من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بعد تحاليل مخبرية جاءت نتائجها سلبية.


وأضافت إدارة CHU بوجدة، أنها تسعى إلى التصدي لهذه الجائحة بتنسيق مع مستشفيات الجهة الشرقية والتكفل بالحالات المؤكدة والمستعصية، مؤكدة على تسطير مسلك خاص بهذه الحالات في توافق تام مع مصلحة الولادة بالمستشفى الجهوي "الفرابي"، وبتنسيق مع مصلحة المساعدة الطبية المستعجلة (سامو05).


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *