جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

المكتب الشريف للفوسفاط يوفّر 100 سرير لمستشفى خريبكة khouribga

المكتب الشريف للفوسفاط يوفّر 100 سرير لمستشفى خريبكة khouribga

المكتب الشريف للفوسفاط يوفّر 100 سرير لمستشفى خريبكة khouribga

وفّر المكتب الشريف للفوسفاط ocp بموقع خريبكة khouribga، اليوم، من خلال مبادرة Act4Community التابعة له، 100 سرير للمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، من أجل المساهمة في توفير الظروف الملائمة لاستقبال وعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.


وأوضح الواقفون وراء المبادرة أن توفير الأسِرّة للوحدة الطبية المكلفة باستقبال وعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 يأتي في إطار المبادرات المتنوعة التي سطّرها المكتب الشريف للفوسفاط ocp خلال الظرفية الراهنة، باعتباره مؤسسة مواطنة تنخرط في كل المبادرات الممكنة لدعم الجهود المبذولة لمحاربة الوباء وطنيا وجهويا وإقليميا.

وأضاف المصدر ذاته أنه سبق لـ Act4Communityأن سلّمت عددا من الأسِرّة إلى المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بخريبكة khouringa، خلال الأيام الأولى لظهور فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بالمغرب؛ فيما تأتي مبادرة اليوم لتسليم 100 سرير، على دفعتين، إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بمدينة خريبكة.


يشار إلى أن المكتب الشريف للفوسفاط ocp، من خلال مبادرة A4C وبعض الوحدات الصناعية التابعة له، قام بمجموعة من المبادرات بموقع خريبكة khouribga منذ الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية بالمغرب، من أجل المساهمة بإمكانياته المادية والبشرية في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.

ومن بين المبادرات المشار إليها تجهيز مداخل مدينة خريبكة khouribga بمنصات لتعقيم المركبات، وأخرى بالبوابات الرئيسية لمنشآت المكتب الشريف للفوسفاط ocp، وتوزيع مساعدات ذات طابع إنساني، وصناعة أجهزة لتقوية التنفس الاصطناعي وأقنعة وقائية، من أجل توفيرها للأطر الطبية العاملة بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *