جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

المغرب الفاسي MAS يُوبخ لاعبا بسبب فيديو على instagram وَيعتذر مِن الجمهور

المغرب الفاسي MAS يُوبخ لاعبا بسبب فيديو على instagram وَيعتذر مِن الجمهور

المغرب الفاسي MAS يُوبخ لاعبا بسبب فيديو على instagram وَيعتذر مِن الجمهور

وجهت إدارة المغرب الفاسي Mas، استفسارا للاعبها الشرقي البحري، عقب نشره لفيديو على تطبيق التواصل "أنستغرام instagram"، والذي تضمن هدفا للاعب المذكور عندما كان يحمل قميص وداد تمارة، في شباك المغرب الفاسي، وهو ما خلف موجة غضب واسعة لدى أنصار "الماصmas".


وحسب بلاغ صادر عن إدارة فريق المغرب الفاسي، فإن "ما قام به اللاعب الشرقي البحري، يتنافى تماما مع بنود العقد الذي يربط اللاعب بالنادي والذي ينص في فصله الخامس على احترام واجبات اللاعب المحترف اتجاه النادي"، حسب البلاغ ذاته.

ووجهت إدارة المغرب الفاسي MAS توبيخا للاعب الشرقي البحري، بخصوص "الفيديو" المذكور، كما تقرر إحالته على المجلس التأديبي للنادي فور رفع حالة الحجر الصحي الذي تعيشه البلاد.


وذّكر المغرب الفاسي mas، عبر بلاغه، أن حمل قميصه شرف يلزم اللاعبين داخل وخارج الميدان، مهيبا بجميع مسؤوليه، لاعبيه وأطره الالتزام بالاحترام الواجب للنادي وتاريخه العريق وللجماهير الفاسية خاصة والرياضية عامة، وكذا لجميع الأندية المنافسة على المستوى الوطني والمؤسسات الرياضية والإعلامية الوطنية.

كما أكد المغرب الماص mas، عبر ذات البلاغ، أنه لن يتسامح بأي شكل من الأشكال مع كل من سولت له نفسه المساس بالنادي وبجماهيره الوفية.


واختتم المغرب الفاسي بلاغه، بتقديم اعتذار رسمي للجماهير الفاسية لما بدر من تصرف غير مسؤول من اللاعب الشرقي البحري.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *