جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

اتصالات المغرب maroc telecom تُساهم بـ1,5 مليارات درهم في "صندوق فيروس كورونا

اتصالات المغرب maroc telecom تُساهم بـ1,5 مليارات درهم في "صندوق فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

اتصالات المغرب maroc telecom تُساهم بـ1,5 مليارات درهم في "صندوق فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أعلنت شركة اتصالات المغرب maroc telecom، أكبر شركات الاتصالات في المملكة، المساهمة في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بمبلغ 1,5 مليارات درهم. وجاء ذلك في بلاغ صحافي للشركة، اليوم الإثنين، حول النتائج المالية الخاصة بالفصل الأول من السنة الجارية.


وقالت اتصالات المغرب maroc telecom، في بلاغها الصحافي، إن الفصل الأول من السنة الجارية تميز بأزمة صحية غير مسبوقة على المستوى الدولي مرتبطة بوباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.

وأكدت اتصالات المغرب maroc telecom أنها عملت على ضمان استمرارية نشاطها في ظل ظروف جيدة، سواء من حيث قُدرات الشبكة الخاصة بها أو على مستوى مراكز الاتصال والوكالات.

وأضاف البلاغ: "في إطار التعبئة العامة وعلى غرار المجموعات الكبرى في البلاد، قررت اتصالات المغرب maroc telecom أن تساهم في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بمبلغ يناهز 1,5 مليارات درهم".


وبخصوص فروعها المتواجدة في عدد من الدول، أورد بلاغ مجموعة اتصالات المغرب maroc telecom أنها اتخذت إجراءات لضمان استمرارية الخدمات والوقاية بتعاون مع السلطات المعنية في كل دولة، مؤكدةً أنها ستبذل جهودها لتقليل تأثير الأزمة على أنشطتها.

ومنذ إحداث هذا الصندوق بتعليمات من ملك المغرب الملك محمد السادس، سارعت الشركات والمؤسسات المغربية إلى المساهمة بتبرعات ناهزت مبلغ 30 مليار درهم، إضافة إلى 10 مليارات من الميزانية العامة للدولة.

كما انخرط في حملة التضامن الوطني أعضاء الحكومة والبرلمانيون والمؤسسات الدستورية، إضافة إلى المواطنين، من خلال تبرعات مالية يمكن إيداعها في الحساب البنكي الخاص بالصندوق، أو بعث رسائل قصيرة نصية بقيمة 10 دراهم للواحدة.


وتوجه موارد هذا الصندوق أساساً لتأهيل المنظومة الصحية الوطنية لمواجهة تفشي فيروس فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، إضافة إلى دعم الاقتصاد الوطني وأداء دعم مباشر للأجراء والأسر المتضررين من جراء حالة الطوارئ الصحية.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *