جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

ملك إسبانيا يتشاور مع الملك محمد السادس حول أزمة فيروس كورونا corona virus

ملك إسبانيا يتشاور مع الملك محمد السادس حول أزمة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

ملك إسبانيا يتشاور مع الملك محمد السادس حول أزمة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أجرى ملك إسبانيا فيليبي السادس، اليوم الجمعة، اتصالاً مع ملك المغرب الملك محمد السادس حول الأزمة الصحية في العالم الناجمة عن فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.



وأفاد القصر الإسباني، في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر twitter"، بأن الاتصال الهاتفي الذي أجراه ملك إسبانيا مع ملك المغرب الملك محمد السادس تناول مسألة التضامن الدولي لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.

ولم يكشف المصدر الإسباني الرسمي إن كان الأمر يتعلق بطلب العاهل الإسباني مساعدات من المغرب maroc، أم مشاورات بين الطرفين لتكثيف الجهود بين البلدين الجارين لمحاصرة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.


وكان ملك المغرب الملك محمد السادس وملك إسبانيا فيليبي السادس أجريا مشاورات بتاريخ 12 مارس الماضي بخصوص قرار تعليق الرحلات الجوية والبحرية من وإلى إسبانيا espagne، وذلك في أعقاب المبادلات التي جرت بين رئيسي الحكومتين ووزراء الداخلية والشؤون الخارجية للبلدين.

وجدير بالذكر أن وزارة الصحة الإسبانية سجلت انخفاض عدد الوفيات اليومية بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 اليوم الجمعة، بـ605 وفيات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.


وارتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى 157022 اليوم الجمعة من 152446 أمس الخميس.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *