جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب تسجيل ثاني شفاء من فيروس كورونا corona virus في العيون الساقية الحمراء

أخبار المغرب تسجيل ثاني شفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في العيون الساقية الحمراء

أخبار المغرب تسجيل ثاني شفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في العيون الساقية الحمراء

كشفت التحاليل المخبرية خلو امرأة خمسينية من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بجهة العيون الساقية الحمراء laayoune sakia lhamra، بعد إجراء اختبارين متتاليين جاءت نتائجهما سلبية.


مصدر طبي أكد أن "التحسن في حالات المرضى بالمستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي وسم فترة علاجهم"، مشيرا إلى أن "الوضعية الوبائية في جهة العيون الساقية الحمراء laayoune sakia lhamra مستقرة، إذ لم تسجل أي حالة جديدة منذ 3 أبريل الجاري".

وأضاف المصدر ذاته، في تصريح لجريدة وان وورد الإلكترونية، أن "مستشفى مولاي الحسن بن المهدي سجل إلى حدود اللحظة حالتي شفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19"، لافتا الانتباه إلى أن حالة الشفاء الجديدة ستغادر المستشفى اليوم الأحد.


وأورد المتحدث أن "الحالتين المتبقيتين، وتهمان رجلا وزوجته ينحدران من مدينة بوجدور، هما حاليا بمصلحة العزل الصحي في المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي، وحالتهما مستقرة وتتم متابعتهما من طرف فريق طبي متخصص".

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالعيون laayoune بساكنة الجهة التقيد بالتدابير والإجراءات المتخذة من طرف السلطات المختصة، والالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، واتخاذ سبل الحماية والوقاية، وخصوصا وضع الكمامات عند الخروج من المنازل للضرورة الملحة.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *