جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب تسجيل ثاني حالة تتعافى من فيروس كورونا corona virus بإقليم خريبكة

أخبار المغرب تسجيل ثاني حالة تتعافى من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بإقليم خريبكة

أخبار المغرب تسجيل ثاني حالة تتعافى من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بإقليم خريبكة khourigba

بالزغاريد والتصفيقات، احتفى العاملون والعاملات بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بمدينة خريبكة khouribga، اليوم الثلاثاء، بتماثل ثاني حالة للشفاء من مرض فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بإقليم خريبكة، في جوّ يبعث الأمل في الأطر الطبية لمواصلة التغلب التدريجي على الوباء.


المتماثل للشفاء رجل يبلغ من العمر 49 سنة، يقطن مع والدته بالحي السكني الفتح بمدينة خريبكة khouribga، كانت إصابته بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 قد تأكدت بداية الشهر الجاري، إثر إخضاعه حينها لتحاليل مخبرية جاءت نتائجها إيجابية.

المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بخريبكة khouribga قال إن "المتماثل للشفاء خضع للعلاج من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 مدّة 11 يوما، ليتم إخضاعه لكشف مخبري قبل يومين، وكشف ثان أمس، لتتقرر مغادرته المستشفى نظرا للنتائج السلبية التي أبانت عنها الكشوفات".


وأضاف المسؤول الأول عن تدبير القطاع الصحي بإقليم خريبكة khouribga، في تصريح لهسبريس، أن "المصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بالإقليم يخضعون للفحوصات الطبية والعلاج في ظروف جيدة، سواء على مستوى التطبيب أو التغذية أو توفر الوسائل الضرورية للعلاج".

وأشار المتحدث ذاته إلى أنه "سيتمّ في غضون يوم أو يومين الإعلان عن الشفاء التام لحالتين أو ثلاث حالات أخرى"، مشدّدا على أن "الحالة الوبائية جد مستقرة، وعدد المصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في الوقت الحالي 16 وحالتيْ شفاء، وفي الأيام القادمة سيُعلن عن تعافي حالات أخرى بحول الله".


يشار إلى أن المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة khouribga كان قد سجّل، يوم الخميس الماضي، شفاء أول حالة من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 على مستوى الإقليم، وهي لشاب يقطن بمدينة وادي زم يبلغ من العمر 33 سنة.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *