جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار العالم.. إيطاليا italie تعتزم إعادة فتح المدارس بحلول شهر شتنبر

أخبار العالم.. إيطاليا italie تعتزم إعادة فتح المدارس بحلول شهر شتنبر

أخبار العالم.. إيطاليا italie تعتزم إعادة فتح المدارس بحلول شهر شتنبر

تعتزم إيطاليا italy إعادة فتح المدارس في شتنبر القادم من أجل الحيلولة دون تعريض صحة الأطفال لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.


وقال كونتي، اليوم الأحد، "نفكر بالطبع في المدارس وسيعاد فتحها في شتنبر، لكن كل السيناريوهات التي أعدتها لجنة خبراء كانت تتوقع مخاطر عالية في حال إعادة فتح المدارس قبل شتنبر".

وأضاف المسؤول الحكومي: "صحة أولادنا على المحك"، وقد أغلقت المدارس في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 الذي تسبب بوفاة 26 ألف شخص في إيطاليا، البلد الأكثر تضررا من الوباء في أوروبا europe.

وأكد كونتي أيضا أن الحكومة تعمل لوضع خطة لرفع تدابير العزل واستئناف النشاطات الصناعية اعتبارا من الرابع من ماي، وتابع: "نعمل (...) على إعادة فتح قسم كبير من المؤسسات، من الصناعة إلى البناء، اعتبارا من 4 ماي".


وأضاف أن هذه الخطة ستعلن الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، لكن على المؤسسات أن تطبق بروتوكولات السلامة بصرامة؛ كالتباعد الاجتماعي أو وضع الأقنعة.

وأشار كونتي تحديدا إلى الأنشطة الانتاجية والصناعية المخصصة للتصدير، لأنها أمام خطر الانقطاع عن الشبكات العالمية، وأكد أن حكومته تعمل على إعطاء آفاق موقتة واضحة لكافة الأطراف الاقتصادية، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والأنشطة السياحية الأخرى التي ستفتح في المرحلة الأخيرة للسماح لها بتبني كل التدابير الوقائية لاستئناف نشاطها مع شروط سلامة قصوى.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *