جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب شفاء 6 حالات من فيروس كورونا corona virus بطنجة تطوان الحسيمة‎

أخبار المغرب شفاء 6 حالات من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بطنجة تطوان الحسيمة‎

أخبار المغرب شفاء 6 حالات من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بطنجة تطوان الحسيمة ‎ tanger tetouan al houceima

تعافت 6 حالات جديدة من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بعدما أثبتت ذلك التحليلات المخبرية المزدوجة، لترتفع حصيلة الشفاء إلى 42 حالة بجهة طنجة تطوان الحسيمة tanger tetouan al houceima.


وعرفت الجهة تسجيل 29 حالة إصابة جديدة بين السادسة من مساء السبت والعاشرة من صباح الأحد، ليرتفع إجمالي الحالات المسجلة بها إلى 312 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، في حين استقرت الوفيات في 14 حالة.

الحالات التي تتلقى العلاج تتوزع على عدد من المستشفيات التي تتكفل بالمصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، إذ إن 215 حالة تتواجد بعمالة طنجة أصيلة tanger assila، و57 حالة بالمستشفى الإقليمي بتطوان tetouan، و26 حالة بمستشفيات إقليم العرائش larache.


وبقي الوضع مستقرا في حصيلة الحالات بإقليم الحسيمة al houceima وارتباطه بـ13 حالة، وفي وزان بحالة واحدة، فيما لم تسجل أي حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى حد الساعة بإقليم شفشاون chefchaouen والحمد لله.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *