جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

الفيفا fifa يصدم حكيم زياش hakim ziyech ويعلن القانون الجديد لـ"الميركاتوا"

الفيفا fifa يصدم حكيم زياش hakim ziyech ويعلن القانون الجديد لـ"الميركاتوا"

الفيفا fifa يصدم حكيم زياش hakim ziyech ويعلن القانون الجديد لـ"الميركاتوا"

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اتخاذ بعض القرارات الطارئة، في ما يخص مواعد انطلاق سوق الانتقالات الصيفية والشتوية خلال الموسم المقبل، وذلك للتعامل مع الظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم "جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19".


وقرر «الفيفا fifa» بسبب ذلك ترك الحرية للاتحادات الوطنية، لتحديد موعد انطلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبل وتاريخ إغلاقه، خلال الموسم الكروي القادم 2020- 2021.

وبهذا القرار لن تكون هناك ضرورة لفتح سوق الانتقالات بتاريخ 1 يوليوز المقبل، كما جرت العادة في معظم دول أوروبا europe، ومن المفترض أن يتم تأجيل انطلاق السوق إلى موعد لاحق.

ورغم أن الاتحاد الدولي ترك الحرية للاتحادات الوطنية التي تنضوي تحت لوائه وعددها 210 اتحادات، بشأن تحديد موعد انطلاق سوق الانتقالات، إلا أنه حدد ذلك بقوانين واضحة والتي تنص على أن سوق الانتقالات الصيفية يجب أن لا يزيد عن 12 أسبوعا.


 ويجب أن ينطلق بعد نهاية الموسم الجاري، ويغلق قبل نهاية الموسم المقبل، أما سوق الانتقالات الشتوية فيجب أن يأتي في منتصف الموسم، ولا تزيد مدته عن 4 أسابيع في المجمل.

كما أن أي صفقة انتقال اللاعب حكيم زياش hakim ziyech بين ناديين اتفقا عليها مسبقا، وكانا ينتظران انطلاق سوق الانتقالات المقبل لتقييدها رسميا، سيتم تأجيل تقييد هذه الصفقة حتى الموعد الجديد لانطلاق سوق الانتقالات، وسيعطى ناديه السابق الحق في استمرار اللاعب معه حتى نهاية الموسم الحالي.

وهو الأمر الذي يشبه حالة اللاعب حكيم زياش hakim ziyech الذي من المنتظر أن ينتقل إلى فريق تشيلسي الإنجليزي chelsea، قادما من أجاكس أمستردام الهولندي ajax، إلا أن القانون الجديد سيجبر الدولي المغربي على الاستمرار رفقة فريقه الحالي.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *