جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: فيروس كورونا تتقلص في البؤر المهنية ورقم قياسي يومي للمتعافين

أخبار المغرب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 تتقلص في البؤر المهنية ورقم قياسي يومي للمتعافين

أخبار المغرب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 تتقلص في البؤر المهنية ورقم قياسي يومي للمتعافين

كشف محمد اليوبي، مدير الأوبئة ومحاربة الأمراض بوزارة الصحة، اليوم الإثنين، تراجع عدد الإصابات بحالات فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 التي كانت تسجل في البؤر الصناعية والتجارية والعائلية خلال الأيام الأخيرة.


وتراجعت وتيرة الإصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 لتسجل خلال الـ24 ساعة الماضية فقط 55 حالة، من ضمنها 43 حالة تم اكتشافها في إطار خطة وزارة الصحة لتتبع المخالطين للمصابين بالفيروس.

ووفقا للمعطيات الصادرة عن وزارة الصحة، فمازال 7679 مخالطاً يخضعون للعناية الطبية، علما أن عملية تتبع المخالطين مكنت إلى حدود اليوم من اكتشاف 2539 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 من أصل 4120 إصابة المسجلة بمختلف ربوع المغرب maroc.

وبخصوص تراجع عدد الإصابات، أوضح اليوبي، في التصريح الصحافي اليومي، أن ذلك راجع بالأساس إلى تسجيل تراجع في الحالات المسجلة ضمن البؤر التي كانت وزارة الصحة تتحدث عنها.


لكن المسؤول ذاته نبه إلى ضرورة الحذر من قراءة هذا الانخفاض في أعداد الإصابات اليومية خلال الساعات الماضية، موردا أن تتبع التطور الزمني للمؤشرات يجب أن يُؤخذ بعين الاعتبار على مدى عدة أيام.

وسجل المغرب، لأول مرة، 102 حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في ظرف 24 ساعة، أي أكبر من عدد الإصابات الجديدة المسجلة البالغ عددها 55 حالة.

وبلغ العدد الإجمالي للوفيات 162 حالة، بينما العدد الإجمالي للحالات التي نجحت في التعافي من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 ارتفع إلى 695 حالة.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *