جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب غالبية الإصابات الجديدة بفيروس كورونا corona virus تتمركز بثلاث جهات

أخبار المغرب غالبية الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 تتمركز في ثلاث جهات

أخبار المغرب غالبية الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 تتمركز في ثلاث جهات

كشفت التحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 140 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس في المغرب، بين السادسة من مساء أمس والعاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 3186.


وسجلت جهة درعة تافيلالت draa tafilalt أكبر عدد من الإصابات الجديدة بعدوى فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، إذ ربطتها نتائج الفحوصات بـ69 حالة مؤكدة، بينما تم رصد 43 إصابة حديثة على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة tanger tetouan al houceima.

جهة فاس مكناس fes meknes شهدت 25 حالة إضافية مصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، مقابل حالتين اثنتين في جهة الشرق وإصابة واحدة مسجلة ضمن جهة الرباط سلا القنيطرة rabat sale kenitra.

ووفق الحصيلة الجديدة فإن عدد الحالات المعلن عنها، منذ بداية تفشي فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في المملكة، وصل إلى 840 في جهة الدار البيضاء سطات casablanca settat و739 في جهة مراكش آسفي marrakech safi و473 بفاس مكناس fes meknes.


كما بلغ حجم الإصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 نفسها 426 في جهة طنجة تطوان الحسيمة tanger tetouan al houceima و281 بالرباط سلا القنيطرة rabat sale kenitra، و157 في جهة الشرق و155 بدرعة تافيلات draa tafilalt، و61 في جهة بني ملال خنيفرة beni mallal khenifra.

ووفق إعلانات وزارة الصحة فإن سوس ماسة souss massa طالتها 47 حالة إصابة مؤكدة بالجائحة، 4 حالات في جهة العيون الساقية الحمراء laayoune sakia lhamra و2 بالداخلة وادي الذهب dakhla oued eddahab وحالة واحدة بكلميم وادي نون guelmim ouad noun.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *