جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب انتهاء الحجر الصحي لمواطنين باشتوكة دون إصابات بفيروس كورونا

أخبار المغرب انتهاء الحجر الصحي لمواطنين باشتوكة دون إصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أخبار المغرب انتهاء الحجر الصحي لمواطنين باشتوكة دون إصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

انتهت فترة وضع 25 مواطنة ومواطنا بإقليم اشتوكة آيت باها تحت الحجر الصحي المنزلي، ممن خالطوا، بشكل مباشر، أشخاصا تأكّدت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بكل من الجماعتين الترابيّتيْن بلفاع وتسكدلت، دون تسجيل أية حالة إصابة أو أعراض مرتبطة بالفيروس في صفوف هؤلاء المواطنين.


وأخضع المخالطون المباشرون للحالتيْن الوحيدتيْن المسجلتيْن بإقليم اشتوكة آيت باها، منذ ظهور الوباء بالمغرب، لتحليلات مخبرية بعد انتهاء مدة الحجر الصحي، والتي كانت سلبية، ما بدّد كل المخاوف والشكوك حول ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بين هؤلاء المخالطين.

وفي السياق ذاته، جرى وضع شخص من منطقة "آيت واكمار"، في العزل الصحي بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى، لمخالطته حالات مسجلة قبل أيام في الجماعة الترابية القليعة، إلا أن النتائج المخبرية التي أُخضع لها جاءت سلبية.

ووصل بذلك عدد الحالات المستبعدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 مخبريا من فئة المخالطين المباشرين لإصابات مؤكدة سابقا في اشتوكة آيت باها، إلى 26 حالة، ليبقى الإقليم بدون إصابات جديدة منذ أزيد من أسبوعيْن، إذ لازالت مختلف السلطات العمومية والصحية تواصل حملاتها من أجل التحسيس والتوعية وفرض احترام إجراءات الطوارئ الصحية.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *