جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

جهة الدار البيضاء تسجل 18 حالة فيروس كورونا corona virus في ظرف 3 ساعات

جهة الدار البيضاء تسجل 18 حالة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في ظرف 3 ساعات

جهة الدار البيضاء تسجل 18 حالة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في ظرف 3 ساعات

سجلت جهة الدار البيضاء سطات 18 حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، وفق آخر المعطيات الصادرة عن وزارة الصحة على الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس.



وبلغت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في جهة الدار البيضاء سطات 207 حالات مؤكدة، بعدما كان مجموع الإصابات بها إلى غاية الساعة السادسة مساء 189 حالة مؤكدة.

وأفادت معطيات وزارة الصحة بأن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في المغرب وصل إلى 708 حالات، إلى حدود الساعة التاسعة من مساء الخميس.



وما بين الساعة السادسة مساء والتاسعة مساء من اليوم الخميس، سجلت حالة شفاء واحدة من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، ليرتفع عدد الحالات التي شفيت إلى 31 حالة، وعدد الوفيات ثبت في عتبة 44 ضحية.

ووفقا للمعطيات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة، تتصدر جهة الدار البيضاء سطات casablanca settat  عدد الإصابات بـ 207، تليها جهة مراكش آسفي marrakech safi  بـ 127 حالة، ثم تأتي جهة الرباط سلا القنيطرة rabat sale kenitra  في المرتبة الثالثة من حيث عدد الإصابات بـ 115 حالة مؤكدة، تليها رابعاً جهة فاس مكناس fes meknes  بـ 113.


وتتوزع باقي الحالات على جهة طنجة تطوان الحسيمة tanger tetouan al houceima  بـ 47 حالة، والجهة الشرقية بـ 35 حالة، وجهة بني ملال خنيفرة beni mallal khenifra  بـ 23 حالة، وجهة درعة تافيلالت draa tafilalt بـ 20 حالة، وجهة سوس ماسة souss massa  بـ 18 حالة، وجهة كلميم واد نون guelmim ouad noun بحالة واحدة بعد تسجيل حالة شفاء بالجهة نفسها، وجهة العيون الساقية الحمراء laayoune sakia lhamra بحالتين أيضا، لتبقى جهة الداخلة وادي الذهب dakhla oued eddahab الجهة الوحيدة الخالية من وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى حدود اليوم.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *