جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب..فيروس كورونا corona virus يطال 85 حالة جديدة في 8 جهات

أخبار المغرب..فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 يطال 85 حالة جديدة في 8 جهات


أخبار المغرب..فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 يطال 85 حالة جديدة في 8 جهات

كشف تحديث بيانات وزارة الصحة بخصوص الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في المغرب، صباح اليوم الاثنين، توزيع 85 حالة إصابة مؤكدة جديدة على جهات المملكة.


البيانات نفسها أنبأت بارتفاع حصيلة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى 1746 إصابة مؤكدة بتحاليل مخبرية في كل البلاد، من بينها 120 وفاة و196 حالة شفاء من الفيروس.

وسجلت 29 إصابة جديدة في جهة مراكش آسفي، مقابل 17 في جهة الدار البيضاء سطات و15 في طنجة تطوان الحسيمة و15 على مستوى جهة فاس مكناس.

كما رصدت حالات مؤكدة إضافية بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 متمثلة في 5 بجهة درعة تافيلالت وإصابتان في الرباط سلا القنيطرة، وإصابة واحدة في بني ملال خنيفرة وحالة أخرى بجهة سوس ماسة.


الحصيلة الإجمالية ترفع مصابي جهة الدار البيضاء سطات casablanca settat  إلى 501، و343 في جهة مراكش آسفي marrakech safi و239 في الرباط سلا القنيطرة rabat sale kenitra ، و230 حالة مؤكدة بجهة فاس مكناس fes meknes.

كما بلغ العدد إلى 168 في جهة طنجة تطوان الحسيمة tanger tetouan al houceima و108 ضمن أقاليم وعمالات جهة الشرق، و77 في جهة درعة تافيلالت draa tafilalt و49 في جهة بني ملال خنيفرة beni mallal khenifra.

أما جهة سوس ماسة فإنها مرتبطة بتسجيل 24 إصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، و4 في جهة العيون الساقية الحمراء laayoune sakia lhamra و2 بالداخلة وادي الذهب dakhla oued eddahab وإصابة واحدة في جهة كلميم وادي نون guelmim ouad noun.


جدير بالذكر أن وزارة الصحة تهيب بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *