جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار العالم الصين تحذر من موجة جديدة لتفشي جائحة فيروس كورونا corona virus

أخبار العالم الصين china تحذر من موجة جديدة لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أخبار العالم الصين china تحذر من موجة جديدة لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19


قال متحدث باسم اللجنة الوطنية للصحة في الصين china، اليوم الأحد، إن تزايد عدد الإصابات الوافدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 أثار احتمال تعرض البلاد لموجة تفشّ ثانية في وقت توقف تقريبا انتقال العدوى محليا.


وقال مي فنغ: "الصين china لديها بالفعل 693 حالة من الخارج، ما يعني أن إمكانية حدوث موجة تفشّ فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 جديدة مازالت كبيرة نسبيا".

وتظهر بيانات اللجنة، خلال الأيام السبعة الماضية، تسجسل الصين 313 حالة إصابة قادمة من الخارج مقابل ست حالات عدوى محلية فقط.

وسجلت china الصين 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 أمس السبت، جميعها لأفراد قادمين من خارج البلاد باستثناء حالة واحدة، انخفاضا من 54 في اليوم السابق.

ومعظم الحالات القادمة من الخارج هي لصينيين عائدين إلى وطنهم. وصدرت أوامر لشركات الطيران بتقليص الرحلات الدولية بشكل كبير بدء من اليوم الأحد. كما بدأ أمس تطبيق قيود على الأجانب الوافدين.


وقالت حكومة هوبي، اليوم الأحد على موقعها الرسمي على "ويتشات"، إن عددا من مراكز وشوارع التسوق في ووهان سيسمح لها باستئناف العمل غدا 30 مارس.

وثارت مخاوف من أن عددا كبيرا من الحالات التي لم تشخص بالإصابة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، ولم تظهر عليها أعراض، يمكن أن تنقل العدوى بمجرد تخفيف القيود على التنقلات وفي المواصلات العامة.

لكن المستشار الطبي الأعلى للصين china، تشونغ نانشان، قلل من أهمية تلك المخاطر وقال في تصريحات للتلفزيون المركزي الصيني "سي.سي.تيفي"، اليوم الأحد ،إن المرضى الذين لم تظهر عليهم أعراض يتم رصدهم في العادة من خلال التوصل للمخالطين للحالات المؤكدة، ولم تظهر حتى الآن مؤشرات على عودة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 للظهور بسببهم.

وفي ظل توقعات بانكماش ثاني أكبر اقتصاد في العالم في الربع الحالي، وذلك للمرة الأولى في أربعة عقود، تستعد الصين china لإطلاق إجراءات تحفيز بمئات المليارات من الدولارات.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *