جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

البروفيسور ينشر نتائج علاج 80 مصابا بفيروس كورونا corona virus بواسطة الكلوروكين

البروفيسور راؤول ينشر نتائج علاج 80 مصابا بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بواسطة الكلوروكين

البروفيسور راؤول ينشر نتائج علاج 80 مصابا بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بواسطة الكلوروكين

قام البروفيسور راؤول بكشف نتائج اختباراته على 80 مريضا مصابا بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، بمعهد المستشفى – الجامعي للأمراض المعدية بمرسيليا يوم أمس الجمعة 27 مارس، ووفقا لدراسته، يعتبر الكلوروكين Chloroquine علاجا ذو فعالية، لا سيما في تقليل الحمل الفيروسي.



ووفقا لهذه الدراسة، دخل مريض واحد إلى العناية المركزة وسجلت حالة وفاة واحدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، بينما استجابت باقي الحالات إلى فعالية العلاج بالكلوروكين Chloroquine، ولا سيما في تقليل الحمل الفيروسي.

وبعد ستة أيام من العلاج لوحظ انخفاض واضح في العدوى، وبعد عشرة أيام، كان مريضان فقط يرجح نقلهما لعدوى فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بنسبة تتراوح بين 32 و29 على التوالي.



وجاء في تفاصيل الدراسة المكونة من 28 صفحة، والمكتوبة باللغة الإنجليزية، أن غالبية المرضى بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 (65/80، 81.3٪) كانت نتائجهم إيجابية وغادروا الوحدة أثناء كتابة هذا التقرير بدرجات إنذار مبكر منخفضة، واحتاج 15٪ من المرضى فقط إلى علاج بالأوكسجين، فيما نقل ثلاثة آخرين إلى العناية المركزة، وتحسنت حالة اثنين منهم ثم أحيلوا إلى غرفة التشخيص.

وقال البروفيسور راؤول إن المريض البالغ من العمر 74 عاما، كان لا يزال في العناية المركزة وقت كتابة هذا التقرير. وتوفي في غرفة التشخيص مريض يبلغ من العمر 86 عاما، لم يتم نقله إلى العناية المركزة.



وتأتي هذه النتائج في وقت أذنت فيه الحكومة الفرنسية بشكل مقيد للغاية باستخدام الكلوروكين Chloroquine في علاج كوفيد-19، وحدد هذا الإطار في علاج المرضى المتأثرين بدرجة خطيرة، حيث إن استخدام هذه الوصفة يقتصر فقط على عدد قليل من المختصين وفي مستشفيات معينة.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *