جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك بالقدس فلسطين palestine

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك بالقدس فلسطين palestine

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك بالقدس فلسطين palestine

اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين ، صباح اليوم الأربعاء ، باحات المسجد الأقصى المبارك تحت حماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.


وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية العامة وشؤون المسجد الأقصى بالقدس فلسطين palestine في بيان ، إن عشرات المستوطنين اقتحموا باحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة ، بحراسة مشددة من شرطة وجيش الاحتلال وقاموا بصلوات تلمودية استفزازية خلال اقتحامهم قبل أن يغادروا.

ويشهد المسجد الأقصى بالقدس فلسطين palestine اقتحامات شبه يومية من قبل المستوطنين ، في محاولة لفرض التقسيم الزماني والمكاني على الأقصى وعلى المسلمين ، فيما يرفض المرابطون في الأقصى كافة محاولات الاحتلال لتقسيمه.


وفي سياق آخر ، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم ، حملة اعتقالات واسعة طالت 21 مواطنا فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان ، إن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة في مدن رام الله والبيرة وطولكرم ونابلس والخليل وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة ، واعتقلت المواطنين الـ21 بزعم أنهم مطلوبون.


وتشن قوات الاحتلال حملات مداهمة يومية في مدن الضفة الغربية وبلداتها، وتعتقل خلالها عشرات المواطنين الفلسطينيين بحجج وذرائع متعددة.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *