جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

مصدر حكومي تعليق المغرب للرحلات الجوية مع فرنسا وارد جدا بسبب فيروس كورونا covid-19

مصدر حكومي تعليق المغرب للرحلات الجوية مع فرنسا وارد جدا بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus

مصدر حكومي تعليق المغرب للرحلات الجوية مع فرنسا وارد جدا بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus

بعدما قررت المملكة المغربية تعليق الرحلات الجوية المتجهة والقادمة من إسبانيا espagne بداية من اليوم الجمعة، لم يستبعد مصدر حكومي مغربي اتخاذ الإجراء ذاته بالنسبة إلى الرحلات الجوية من وإلى فرنسا france قريبا.


يأتي هذا في وقت أعلن فيه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أمس الخميس، حزمة من الإجراءات بهدف احتواء انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus في البلاد، شملت مطالبته الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم سبعين عاما بتقليص حركتهم إلى أقل قدر ممكن، وإغلاق المدارس ورياض الأطفال والجامعات بدءا من الإثنين 16 مارس وحتى إشعار آخر.

وحسب مصدر، فقد قرر المغرب maroc أن يفعل جميع الإجراءات التي من شأنها منع انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus بأراضيه، خاصة في سياق تنامي الإصابات بهذا الفيروس في القارة الأوروبية، ومن ذلك ما أقدم عليه من تعليق للرحلات الجوية مع كل إسبانيا spain والجزائر algerie وقبلهما مع إيطاليا italy والصين china.


وأفاد المصدر ذاته بأن قرار تعليق الرحلات الجوية بين المغرب morocco وفرنسا france سيتم بتشاور مع السلطات الفرنسية، مؤكدا "انخراط المغرب الكامل في جميع الإجراءات التي نصت عليها منظمة الصحة العالمية لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus.

ووفقا للمعطيات التي أعلن عنها وزير الصحة الفرنسي أوليفيه فيران، يوم الأربعاء الماضي، فقد ارتفع إجمالي الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد 19 في فرنسا إلى 48، وعدد الإصابات إلى 2281، بينها 105 حالات في وحدة العناية المركزة.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *