جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

real madrid يرد على chelsea بشأن أشرف حكيمي

ريال مدريد real madrid يرد على تشيلسي chelsea بأن أشرف حكيمي ashraf hakimi

ريال مدريد real madrid يرد على تشيلسي chelsea بأن أشرف حكيمي ashraf hakimi

يرغب مسؤولو تشيلسي chelsea الإنجليزي لكرة القدم في التعاقد خلال الميركاتو الصيفي المقبل مع الدولي المغربي أشرف حكيمي ashraf hakimi، ظهير بوروسيا دورتموند brussia dortmund المعار من ريال مدريد real madrid.


ووفق ما كشفته مصادر صحيفة "ميرور" البريطانية فإن إدارة البلوز اللندني استفسرت نظيرتها بريال مدريد real madrid عن وضع المدافع المغربي أشرف حكيمي ashraf hakimi في الصيف المقبل، قبل التقدم بعرض رسمي لضمه.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مسؤولي النادي الملكي ريال مدريد real  madrid أبلغوا تشيلسي chelsea بأنه لن يتم اتخاذ أي قرار بشأن النجم البالغ من العمر 21 سنة حتى ينتهي الموسم الحالي، الذي يفترض أن تنتهي خلاله فترة إعارته إلى أسود الفيستفال بروسيا دورتموند brussian dortmund.


وأوضحت المصادر ذاتها أن الخطة الأولية للعملاق الإسباني تتجلى في استعادة الظهير المغربي للعب مع الفريق الأول في الموسم المقبل، لكن القرار النهائي يعود للأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان zindine zidane، مدرب الميرنغي.

وكان اللاعب سالف الذكر أدلى بتصريح لوسائل الإعلام مؤخرا، مشيرا إلى أنه لم يتلق أي مكالمة من مسؤولي ريال مدريد real madrid منذ مغادرة النادي الملكي قبل موسمين تقريبا.


يشار إلى أن نادي تشيلسي chelsea كان قد نجح في ضم النجم المغربي حكيم زياش hakim ziyech، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، على أن ينتقل إلى ناديه الجديد خلال الصيف المقبل؛ وفي حال نجح البلوز في ضم أشرف حكيمي ashraf hakimi كذلك فإنه سيجاور بذلك مواطنه، ليلعبا معا تحت قيادة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد lampard.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *