جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

العثماني: المغرب شرع في تسجيل انتقال فيروس كورونا corona virus داخل المغرب

العثماني: المغرب شرع في تسجيل انتقال فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 داخل المغرب

العثماني: المغرب شرع في تسجيل انتقال فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 داخل المغرب

دعا رئيس الحكومة المغرب، سعد الدين العثماني، اليوم الخميس، المواطنين والمواطنات إلى الالتزام بالتعليمات الصحية، وعدم الخروج من البيوت إلا لضرورة التطبيب أو التبضع أو العمل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 في بلادنا.



وأوضح رئيس الحكومة المغرب، في كلمة بمناسبة اجتماع المجلس الحكومي اليوم، أنه "رغم كون الحالة الوبائية في المرحلة الأولى، إلا أنه لا يمكن أن نتنبأ بما سيقع في الأسابيع المقبلة".

وأضاف رئيس الحكومة المغرب: "المغرب شرع في مرحلة تسجيل انتقال العدوى داخل الوطن..رغم أن الأمر ليس بشكل كثير، لكننا بدأنا نسجله".

العثماني شدد على أن الإجراءات الاحترازية التي قام بها المغرب لتفادي خطر انتشار وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 هي "إجراءات جادة وليست سهلة، بل ضرورية لحماية صحتنا جميعا وصحة المواطنين".

"أطالب الجميع بالالتزام بهذه الإجراءات الاحترازية، والله يجازيكم بالخير اللي معندوش شي حاجة ضرورية يبقى في دارو.. الله يجازيكم بالخير اللي معندوش شي حاجة ضرورية ممنوع يخرج"، يكرر العثماني في كلمته التي وجهها إلى الرأي العام.



وأضاف رئيس الحكومة المغرب maroc أن "بعض الدول منعت اجتماع 10 أشخاص، ومنحت الشرطة صلاحيات لمداهمة أي بيت يوجد فيه اجتماع لعشرة أفراد، بالإضافة إلى فرض غرامات ثقيلة عليهم".

"المغاربة أغلبهم ملتزمين بالتعليمات، لكن كاين كثيرين لم يلتزموا بالإجراءات الاحترازية"، يورد العثماني، الذي جدد التأكيد على عدم خروج الناس إلى الشارع إلا في حالات العمل أو التطبيب أو التبضع أو لشراء الدواء من الصيدليات.

وكانت وزارة الصحة المغرب كشفت صباح اليوم الخميس أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 وصل إلى 61 في المملكة.

وسجل المغرب أمس الأربعاء خمس حالات إصابة لمخالطين كلها بجهة فاس مكناس، وتوجد جميعها تحت الرعاية الصحية بالمستشفى، حيث سيتم التكفل بها وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.




في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *