جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

إسبانيا espagne تسجّل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد corona virus

إسبانيا espagne تسجّل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد corona virus

إسبانيا espagne تسجّل 5 حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد corona virus

أعلنت وزارة الصحة الإسبانية، اليوم الجمعة، عن حالتي وفاة جديدتين لشخصين جراء فيروس كورونا المستجد corona virus ليرتفع بذلك عدد ضحايا هذا الوباء في إسبانيا espagne إلى خمسة أشخاص بينما بلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس إلى 345 حالة إصابة.




وقالت بيلار فينتورا المستشارة (الوزيرة) في الحكومة المحلية لجهة آراغون إن رجلا مسنا (87 عاما) كان يعاني من أمراض مزمنة وأدخل إلى مستشفى (نويسترا سينورا دي غراسيا) في مدينة سرقسطة (شمال شرق إسبانيا espagne) توفي اليوم مشيرة إلى أن الفحوصات التي خضع لها كشفت أنه كان مصابا بفيروس كورونا المستجد corona virus.

وبجهة مدريد أكدت السلطات الصحية أن رجلا آخر يبلغ من العمر 76 عاما كان بدوره يعاني من أمراض مزمنة توفي بمدينة فالديمورو مشيرة إلى أن الضحية " كان يقيم بإحدى دور العجزة " التي أمرت الإدارة العامة للصحة بالجهة أمس بإغلاقها مؤقتا بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابة 16 من نزلاء هذه الدار بالفيروس.

وكان ثلاثة أشخاص آخرون قد توفوا جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد corona virus في إسبانيا espagne ويتعلق الأمر بمريض توفي شهر فبراير الماضي في فالنسيا valancia حيث كشف تشريح الجثة أنها كانت تحمل الفيروس بالإضافة إلى رجل يبلغ من العمر 82 عاما توفي بإقليم الباسك وامرأة مسنة (99 سنة) توفيت بمدريد.




أما عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد corona virus فقد ارتفع ـ حسب حصيلة جديدة أعلنتها وزارة الصحة الإسبانية ـ إلى 345 حالة إصابة حتى الآن.

وقال فرناندو سيمون مدير مركز تنسيق حالات الطوارئ بوزارة الصحة في ندوة صحافية إن "عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد corona virus في إسبانيا espagne بلغ حتى الآن 345 حالة إصابة" مشيرا إلى أن خمسة مرضى توفوا جراء الفيروس بينما يوجد 9 آخرون في العناية المركزة.

وأوضح المسؤول أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد corona virus التي تم الإعلان عنها حتى الآن تتوزع ما بين 137 حالة إصابة في مدريد madrid و30 حالة إصابة في جهة فالنسيا valancia و29 بجهة لاريوخا laو28 في جهة نافارا و24 في جهة كتالونيا catalonia و21 بجهة الأندلس و17 ببلاد الباسك و15 بجهة كاستيا لا مانتشا و11 بجهة كاستيا وليون و10 بكل من أرخبيل الكناري وكانتابريا و6 بكل من جزر البليار وآراغون و5 بأستورياس وحالة إصابة واحدة بغاليسيا.




في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *