جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

الجماهير الإسبانية ممنوعة من حضور الملاعب بسبب فيروس كورونا المستجد corona virus

الجماهير الإسبانية ممنوعة من حضور الملاعب بسبب فيروس كورونا المستجد corona virus

الجماهير الإسبانية ممنوعة من حضور الملاعب بسبب فيروس كورونا المستجد corona virus

أعلن سلفادور إيلا وزير الصحة الإسباني، الثلاثاء، أن كل المنافسات الرياضية ستقام من الآن فصاعدا بشبابيك مغلقة في إسبانيا وذلك بسبب المخاوف المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد corona virus.


وأكد سلفادور إيلا أن “الجهات التي تتمتع بنظام الحكم الذاتي والمجلس الأعلى للرياضة قد توصلا بتنسيق وتوافق مع الوزارة إلى اتفاق يقضي بإجراء جميع المنافسات والأحداث الرياضية بشبابيك مغلقة وذلك بسبب الحضور الجماهيري الكبير الذي يحضر مثل هذه المنافسات والذي يأتي في الغالب من المناطق المعرضة للخطر ” بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد corona virus.

وقال إن هذا القرار سيسري تطبيقه على جميع المنافسات الرياضية ومنها مباراة الإياب لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إجراؤها يوم 10 مارس بين فريقي فالنسيا وأطالنتا بيرغام ودوري أوروبا بين ناديي خيتافي وآنتر ميلان في 19 مارس مشيرا إلى أن مباريات كرة السلة بين الأندية الإسبانية ونظيرتها في شمال إيطاليا معنية بدورها بهذا القرار (مقابلة فالنسيا وأولمبيا ميلان في 5 مارس ) وكذا مباراة خيرونا وفينيسيا في إطار البطولة الأوربية سيدات يوم 19 مارس.


وكان أحد الصحفيين الرياضيين ( 44 سنة ) قد أصيب بفيروس كورونا المستجد corona virus خلال تغطيته لمباراة الذهاب التي جرت بميلانو ( إيطاليا ) بين فريقي فالنسيا وأطالنتا.

ومن جهة أخرى أعلن وزير الصحة الإسباني عن إلغاء تنظيم المؤتمرات والندوات الطبية في البلاد وذلك لأن ” الحاجة تقتضي أن المهنيين في قطاع الصحة يجب أن يكونوا في حالة صحية جيدة وممتازة خلال الأيام المقبلة”.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *