جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

دواء لعلاج القطط قد يكون فعالا لعلاج مرضى فيروس كورونا corona virus

دواء لعلاج القطط cat قد يكون فعالا لعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

دواء لعلاج القطط cat قد يكون فعالا لعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

ذكرت تقارير إعلامية، أن اختبارات تجري لمعرفة ما إذا كان دواء Retromad1 الذي يستخدم لعلاج سرطان الدم وفيروس مشابه لفيروس كورونا يصيب القطط cat، قد يعالج وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.



وذكرت المصادر ذاتها، أن التهاب البريتون المعدي السنوري الذي يصيب قطة cat، ينتمي لعائلة فيروسات فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 التي تصيب الإنسان، بحسب ما نقلت صحيفة “ذا صن”.

ووفقا للدكتور نغ شير يو، الرئيس التنفيذي لشركة “بيوفالنس تكنولوجيز”، فإن هذا الدواء الذي طورته الشركة الماليزية يستخدم في العيادات البيطرية في سنغافورة.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الدواء كان من المفترض أن يستخدم لعلاج مرض الهربس الفيروسي الذي يصيب البشر، لكن لم يتم اختباره رسميا للاستخدام البشري.

وتتطلع “بيوفالنس تكنولوجيز” الآن إلى اختبار الدواء على البشر، ومعرفة أثره على فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19. لكن الأمر قد يستغرق سنوات حتى يتم اختبار الدواء بالكامل والموافقة عليه سريريا.



وقال متحدث باسم “بيوفالنس تكنولوجيز” إن العقار الجديد سيستخدم لعلاج المصابين بعدوى كوفيد-19، مؤكدا أنه “ليس لقاحا، لذلك لا يمكن استخدامه على الأفراد الأصحاء لمنعهم من الإصابة”.

ومع اجتياح وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 الجديد للعالم، تكافح الحكومات والشركات والمستثمرين لمواجهة أكبر أزمة صحية عامة منذ وباء الإنفلونزا عام 1918.

وفي سياق متصل، ذكرت الهيئة الاتحادية لمراقبة حقوق المستهلك في روسيا، الجمعة، أن علماء روس بدأوا تجربة نماذج أولية للقاحات محتملة لفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 على حيوانات في مختبر في سيبيريا.

ونبه علماء في أنحاء العالم إلى أن تطوير لقاح عملية طويلة ومعقدة قد لا تسفر عن شيء إلا بعد 12 إلى 18 شهرا.



في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *