جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

الاشتباه في إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد corona virus يستنفر الدار البيضاء

الاشتباه في إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد corona virus يستنفر الدار البيضاء

أخبار المغرب الاشتباه في إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد corona virus يستنفر الدار البيضاء


أخبار المغرب
أحيلت حالة جديدة مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد corona virus "كوفيد-19" على مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، ليلة الأحد، إذ يتعلق الأمر بمواطن مغربي وصل إلى مطار محمد الخامس الدولي بالعاصمة الاقتصادية، قادماً من مدينة بولونيا الإيطالية على متن طائرة للخطوط الملكية المغربية.


وتفيد معطيات أن الأمر يتعلق بمواطن مغربي يبلغ من العمر 47 سنة، قدِم من مدينة بولونيا الإيطالية صوب مدينة الدار البيضاء في رحلة جوية استغرقت أزيد من ساعتين ونصف، على متن طائرة "لارام" من طراز "بوينغ 737-8B6".

وتوضح المعطيات عينها، أن الشخص المغربي المشكوك في إصابته بفيروس كورونا المستجد corona virus، جرى نقله بواسطة سيارة إسعاف مخصصة لمواجهة الوباء العالمي، بمرافقة عناصر الدرك الملكي، من مطار محمد الخامس الدولي في اتجاه مستشفى مولاي يوسف المخصص لتتبع حالات الإصابة بالفيروس.

وكشف مصدر طبي، آثر عدم الإفصاح عن اسمه، أن المهاجر المغربي العائد من إيطاليا مشتبه في إصابته بفيروس كورونا المستجد corona virus المستجد إلى حدود كتابة هذه الأسطر، في انتظار خروج النتيجة المخبرية في معهد "باستور" بالدار البيضاء، لتأكيد الإصابة من عدمها بشكل رسمي.


جدير بالذكر أن الحالة الثانية التي تأكدت إصابتها بفيروس كورونا المستجد corona virus "كوفيد-19" قدمت هي الأخرى من إقليم بولونيا في إيطاليا italy، إذ مازالت الرحلات الجوية مستمرة بين مدينة الدار البيضاء casablanca ومدينة بولونيا polonia عبر مطار محمد الخامس الدولي، بينما أقدمت شركة "لارام la ram" على تعليق رحلاتها بشكل مؤقت نحو ميلانو والبندقية الإيطاليتين.

وقد شهد محيط مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء casablanca، استنفارا أمنيا قبل قدوم الحالة المشتبه في إصابتها بالفيروس العالمي، إذ طُوق المكان من لدن عناصر الشرطة التي حلّت بالمؤسسة الاستشفائية، من أجل تأمين مرور سيارة الإسعاف واحتواء التداعيات المحتملة للموضوع.

جدير بالذكر أن المملكة سجلت حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد corona virus إلى حدود كتابة هذه الأسطر، أُكدتا مخبريا بمعهد "باستور المغرب"، لمواطنيْن مغربيين يقيمان في الديار الإيطالية، ليتم وضعهما تحت الرعاية الصحية بوحدة العزل بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، إذ يُتكفل بهما وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *