جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

مجموعة البنك الشعبي تساهم بمليار درهم في صندوق تدبير فيروس كورونا corona virus

مجموعة البنك الشعبي banque populaire تساهم بمليار درهم في صندوق تدبير فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

مجموعة البنك الشعبي banque populaire تساهم بمليار درهم في صندوق تدبير فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أعلنت مجموعة البنك الشعبي banque populaire، عن تقديم مساهمة مالية بقيمة مليار درهم، للصندوق الخاص لتدبير ومواجهة فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس.



وذكر البنك الشعبي banque populaire في بلاغ لها ، أن هذه المساهمة تندرج ضمن التدابير العامة التي وضعها البنك من أجل محاربة انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، مضيفة أنها تعمل أيضا على المساهمة في المبادرات التضامنية الوطنية الكبيرة، من أجل دعم الاقتصاد الوطني، وخاصة المقاولات ، والأشخاص الذين يوجدون في وضعية صعبة.

وذكر البنك الشعبي banque populaire ، أنه “وفاء لالتزامها المطبوع بحس المواطنة والتضامن التاريخي ، فإنها تعمل بشكل نشيط إلى جانب السلطات العمومية من أجل مواجهة الأزمة الصحية التي تمر بها بلادنا حاليا”.



وإدراكا من البنك الشعبي بأن حماية صحة المواطنين هي شأن يهم الجميع، فإنها اتخذت أيضا عدة تدابير للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 على مستوى فضاءاتها ونقاط البيع المختلفة التابعة لها ، وذلك من خلال تعزيز التدابير المتعلقة بالنظافة والسلامة.

وكان ملك المغرب الملك محمد السادس ، قد أعطى تعليماته السامية للحكومة، قصد الإحداث الفوري لصندوق خاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.



في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *