جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار الجزائر تدخل المرحلة الثالثة من فيروس كورونا corona virus ب17 وفاة و201 إصابة

أخبار الجزائر تدخل المرحلة الثالثة من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 ب17 وفاة و201 إصابة

أخبار الجزائر تدخل المرحلة الثالثة من فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 ب17 وفاة و201 إصابة

أعلنت وزارة الصحة الجزائرية، اليوم الأحد، ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 إلى 201 حالة بالجزائر.


وأضاف الوزارة الجزائرية في بلاغ صحافي، أن عدد الوفيات وسط المصابين بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، ارتفع إلى 17 وفاة، مشيرة إلى أنه من بين الحالات المؤكدة للإصابة بالفيروس، تم تسجيل 110 حالة بولاية البليدة.

وفيما يخص وفيات فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، تم تسجيل 8 وفيات بالبليدة وحالتين ببجاية وخنشلة، وفق البيان ذاته.

وفي وقت سابق أعلن وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات ، عبد الرحمان بن بوزيد، أن الجزائر "دخلت رسميا المرحلة الثالثة من تفشي فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19".


وأكد بن بوزيد، في تصريح للقناة الأولى بالإذاعة الجزائرية، أنه "يتعين علينا أن نحضر أنفسنا للأسوأ"، مسجلا

أنه وتجنبا لتضارب المعلومات حول تطورات الوضع، "تم منع مديري الصحة على مستوى الولايات من الإدلاء بتصريحات حول فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19 بالجزائر algerie".

وأبرز الوزير، من جهة أخرى، أن قرار الحجر الصحي العام يبقى من صلاحيات الرئيس الجزائري، موضحا أن إجراءات جديدة دخلت حيز التنفيذ، اليوم، وتتعلق، على الخصوص، بمنح عطلة لـ50 في المائة من الموظفين، وإغلاق المطاعم والمقاهي بالمدن الكبرى، ووقف النقل الحضري وما بين الولايات.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *