جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب شخصين في اشتوكة وإنزكان‬ يصابان بفيروس كورونا corona virus

أخبار المغرب شخصين في اشتوكة وإنزكان‬ يصابان بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أخبار المغرب شخصين في اشتوكة وإنزكان‬ يصابان بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19

أفادت مصادر مسؤولة بإقليم اشتوكة آيت باها بأن تحاليل مخبرية أجريت لشخص كانت نتائجها إيجابية، مما يؤكّد إصابة الشخص المعني بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.


وأضافت المصادر ذاتها أن الشخص المعني يقطن بالجماعة الترابية "تسكدلت" في الدائرة الجبلية للإقليم، وهو مهاجر بالديار الفرنسية كان قد عاد إلى المغرب قبل نحو 17 يوما.

وفي عمالة إنزكان آيت ملول، أوردت مصادر أن شابا يبلغ عمره 27 سنة قد أثبتت نتائج التحاليل المخبرية حمله لفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19.


وقالت المصادر ذاتها إن الشاب، الذي يشتغل بإحدى المؤسسات الفندقية، كان قد أحس بأعراض شبيهة بتلك الخاصة بوباء فيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، قبل أن تأتي التحاليل المخبرية إيجابية.

وُوضع المصابان في الحجر الصحي من أجل متابعة العلاج، وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات؛ فيما أُخضِع أفراد أسرتيهما وكل المخالطين لهما للتحاليل اللازمة، بالإضافة إلى الحجر المنزلي.


يُشار إلى أن السلطات الإقليمية بإقليم اشتوكة آيت باها، وفور تسجيل أول حالة إصابة مؤكّدة بفيروس كورونا المستجد covid-19 corona virus كوفيد-19، شدّدت على مواصلة كل التدابير الاحترازية والوقائية والتنفيذ الصارم لإجراءات الحجر الصحي، إلى جانب التعامل الحازم مع تدابير حالة الطوارئ الصحية.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *