جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب السطو على عقارات يوقف المرأة الحديدية بأكادير agadir

أخبار المغرب السطو على عقارات يوقف المرأة الحديدية بأكادير agadir

أخبار المغرب السطو على عقارات يوقف المرأة الحديدية بأكادير agadir

أخبار المغرب السطو على عقارات يوقف المرأة الحديدية بأكادير agadir




اعتقلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء casablanca مديرةً سابقة بمجموعة عقارية واستثمارية رفقة موثق، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة باستئنافية أكادير agadir، بعد أشهر من التحقيقات في عمليات السطو على عقارات والاستيلاء على أموال شركات عن طريق التزوير والتلاعب في الحسابات، بمساعدة أشخاص آخرين يقيمون في مدينة أكادير.

وينتظر أن يتم تقديم المعنيين بالأمر على أنظار الوكيل العام اليوم بمحكمة الاستئناف بأكادير agadir بعد أن تم اعتقالهما بناء على مستجدات أثبتت تورطهما في عمليات تزوير وثائق نقل ملكية عقارات بدون وجه حق بمساعدة الموثق.

وتأتي هذه التطورات بعد فتح عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقيقات معمقة في ملف استيلاء عدد من الأشخاص المرتبطين بالمجموعة الاستثمارية على مبالغ مالية وعقارات في ملكية المجموعة، من ضمنها شقق سكنية نقلت إلى ملكية أبناء المسؤولة السابقة بالمجموعة (التي تلقب بالمرأة الحديدية)، بمساعدة موثق بأكادير.




وحسب معطيات موثوقة، فإن الموثق عمد إلى تسجيل ملكية أزيد من 23 عقارا من عقارات المجموعة الاستثمارية بأسماء أفراد أسرة السيدة الموقوفة بدون علم المسيرين للشركات التابعة للمجموعة.

وكشفت المعطيات عن وجود تلاعبات في تحويلات مالية أنجزتها المسؤولة، التي توجد رهن الحراسة النظرية، لفائدة مجموعة من أفراد أسرتها ولفائدتها الشخصية.

وحسب المعطيات نفسها، فقد استطاعت هذه السيدة أن تحظى بثقة كل العاملين في المجموعة الاستثمارية وأن تربط علاقات وظفتها لبلوغ مبتغاها، بحكم عملها كمسؤولة بالمجموعة الاستثمارية، لتنجح بذلك في فرض نفسها على كل المستخدمين وفي كل الشركات، لأنهم يعتبرون أن كل ما يصدر عنها هو صادر عن رئيس المجموعة العقارية.




المعطيات المتوفرة (المضمنة في الشكاية)، أبانت أن السيدة المعنية بالأمر، المتابعة في هذا الملف المثير للجدل، قد وضعت خطة بمساعدة مجموعة من الأشخاص، الذين حققت معهم الفرقة الوطنية، للاستيلاء على عقارات ومبالغ من أموال المجموعة الاستثمارية.

في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *