جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

وفاة الإعلامية نجوى قاسم مذيعة قناة العربية alarabiya المفاجئة تصدم محبيها

وفاة الإعلامية نجوى قاسم مذيعة قناة العربية alarabiya المفاجئة تصدم محبيها

وفاة الإعلامية نجوى قاسم مذيعة قناة العربية alarabiya المفاجئة تصدم محبيها

تأكد خبر وفاة نجوى قاسم، بعد أن نشر مالك الروقي مدير أخبار MBC في السعودية، تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يعلن من خلالها خبر رحيل مذيعة قناة العربية بعد دقائق قليلة من انتشار التقارير.



وكتب مالك الروقي ناعياً رحيل الإعلامية اللبنانية بقوله: "وفاة الزميلة نجوىقاسم مذيعة قناة العربية ... كل التعازي للزملاء ولعائلتها"، غير أنه لم يتم حتى الآن الكشف عن ظروف وملابسات وفاتها التي صدمت محبيها.


وشعر جمهور نجوى قاسم بحزن عميق بعد تأكيد خبر رحيلها عن عالمنا، خاصة وأنه جاء بشكل مفاجئ وغير متوقع وبعد 24 ساعة فقط منذ آخر تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" والتي هنأت من خلالها متابعيها بحلول عام 2020، حيث كانت قد كتبت: "يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان.. من دبي مع الحب. سنة جديدة سعيدة 2020".

الجدير بالذكر أن الإعلامية الراحلة قد تخصصت في تقديم البرامج السياسية حول الشأن اللبناني، وأهمها البرنامج اليومي "حدث اليوم" على قناتي العربية والعربية الحدث، كما عملت على تغطية أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان، واشتغلت لمدة 11 عاماً في تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

بذلك يتقدم طاقم عمل فضاء لالة رمانة بأحر التعازي لعائلة الفقيدة راجين من الله أن يتغمدها برحمته الله يرحمها

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *