جاري تحميل ... وان وورد one word

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

قصص وان وورد

خمس فتيات يغــتــصــبــن شاب

قصة خمس فتيات يغــتــصــبــن شاب 

قصة خمس فتيات يغــتــصــبــن شاب

لم يعد ( الاغــتــصــاب) قاصرا على الرجال، فيبدو أن المرأة، قررت أن تأخذ حقها بيدها!! وربما كان من أسباب ذلك تلك التغيرات التي أصابت سلوك المرأة –ومظهرها- نتيجة اختلاطها بالرجال، أو نتيجة دخولها إلى عالم الرجال،


 والصراع الذي ينتج عن السعي، نحو تحصيل لقمة العيش، وقد بدأنا نقرأ عن اغــتـصــاب النساء للرجال، والعجيب أنه في الوقت الذي تتم فيه الدعوة إلى دفع المرأة السعودية، للاختلاط،نجد صحيفة ( الرياض)، تنشر تحقيقا تحت هذا عنوان :( اغــتـصــاب النساء للرجال ظاهرة غريبة في مصر :


 الاختلاط قنبلة موقوتة والمفاهيم المستوردة من أسباب الاغـتــصــاب : تفريط الآباء وغياب الوعي الديــنــي والإنترنت حولت المجتمع إلى مستنقع) كانت هذه عناوين الجزء الثاني من التحقيق. أما الجزء الأول، فجاءت عناوينه هكذا :


( امرأة تشهر السكين في وجه جارها وتــغـتــصــبــه في غرفة نومها!! وفتاتان تـخـطــفــان شابا وتــخــدرانــه وتمارسان معه الرذيـلـة عنوة!!). وتتحفنا الصحيفة نفسها، بواقعة اغــتــصـــاب (أنثوي)، أخرى، ولكن مع التفاصيل!! :


( خمس مراهقات باكستانيات يــغـــتــصــبن شابا :في أغرب حادثة من نوعها في إقليم البنجاب الباكستاني بالقرب من مدينة كجرانوالة المحاذية لمدين( لاهور ) الأثرية، قامت خمس فتيات باغــتــصــاب شاب من كجرانواله،


 وقال الشاب ويدعى سليم الرحمن أنه كان عائدا من مكان عمله نحو بيته إلا أن سيارة وقفت في طريقه و على متنها ثلاث فتيات طلبن منه الذهاب معهن لإصلاح بعض الأعطال الكهربائية في المنزل، ثم اصطحبنه معهن إلى بيت بعيد عن الأحياء السكنية حيث كان في انتظاره فتاتان .


 يقول الشاب أنه تم اغــتــصــابــه بشكل مــتـوحـش وأنـانـي، من قبل الفتيات الخمس اللاتي استخدمن معه مــنــشــطــات جــنــســيــة إلى أقصى حد، وقدم الشاب شكوى لدى إحدى مراكز الشرطة المحلية ودعم شكواه بتقرير طبي يفيد عن تعاطيه للــمــنــشــطــات مع وجود آثار عض بالأسنان على سائر جسده وتفيد الأنباء


 أن الشاب طويل القامة وممتلئ الجسم وقد يكون هو السبب الذي تسبب{هكذا جاء الخبر!! ولعلها محاولة للأخذ بالثأر من قبل المرأة! فكثيرا ما يقال أن تــبــرجــها هو سبب تــحــرش الرجال بها!!!!}في أن يتم اختياره كضــحـية تــفــتـرسه المــتــوحـشــات البنجابيات الخمس)وفي الكويت :


 ( حكمت محكمة كويتية على امرأتين بالســجــن 7 سنوات، بعد أن أدانتهما باخــتــطاف رجل وإجــبــاره على مواقــعــتهــما، وقالت صحيفة ( الرأي العام) أن المرأتين أدينتا بتهمة ( اغــتــــصاب) الرجل عبر إجباره على فعل الفــاحــشــة معهما.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك للموضوع

راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *