جاري تحميل ... وان وورد

إعلان الرئيسية

Follow by Email

أخبار ومواضيع حصرية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار اليوم

أخبار المغرب: التحاليل تبعد فيروس كورونا عن 216 حالة في سوس ماسة

أخبار المغرب: التحاليل تبعد فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 عن 216 حالة في سوس ماسة souss massa

أخبار المغرب: التحاليل تبعد فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 عن 216 حالة في سوس ماسة souss massa

سجّلت جهة سوس ماسة souss massa، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ثلاث إصابات مؤكّدة بفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19، بكل من تارودانت وإنزكان آيت ملول وأكادير، ليرتفع بذلك العدد التراكمي الإجمالي لحالات الإصابة المؤكّدة بالجهة إلى 75 حالة، واستبعاد 216 حالة مخبريا، أتت نتائج الكشف المخبري بشأنها سلبية.


الحالات الثلاث الجديدة تعود إلى كل من طبيبة في قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، وشاب في العشرينيات من العمر يشتغل في أحد مراكز النداء بمدينة أكادير، وطفل يبلغ عمره حوالي 12 سنة في جماعة القليعة بإنزكان آيت ملول يُعد من مخالطي سيدة أُعلن سابقا عن حملها لفيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19.

وحسب المعطيات المُحيّنة للمديرية الجهوية للصحة بسوس ماسة، فيتوزع عدد الإصابات المؤكّدة بالجهة منذ ظهور جائحة فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بين أكادير إداوتنان بـ26 حالة، وإنزكان آيت ملول بـ40 حالة، وطاطا بـ4 حالات، واشتوكة آيت باها بحالتين، وتارودانت بـ3 حالات؛ فيما لم تُسجل أية حالة بتزنيت.

أما عدد المتعافين، فبلغ 40 حالة يتوزعون بين 18 حالة بأكادير إدوتنان، و18 حالة بإنزكان آيت ملول، وثلاث حالات بطاطا، وحالة واحدة بتارودانت.


ووفقا للمصدر ذاته، فقد استقرّ عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا بالمغرب covid-19 corona virus كوفيد-19 بالجهة في سبع حالات؛ 3 حالات منها بأكادير، وحالتان باشتوكة آيت باها وحالة واحدة بطاطا ومثلها بإنزكان أيت ملول.

كما تماثلت 40 حالة للشفاء التام، في مقابل بقاء 28 حالة أخرى قيد العلاج والتتبع الصحي؛ 05 حالات منها بأكادير إدوتنان، و21 حالة بإنزكان آيت ملول، وحالتان بتارودانت.


في النهاية نشكرك على حسن تتبعك
راجين أن تتابع وان وورد ليصلك كل جديد
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *